إختر من الأقسام
آخر الأخبار
رد تخلية 11 موقوفاً بأحداث استراحة صور .. والدفاع يستأنف!
رد تخلية 11 موقوفاً بأحداث استراحة صور .. والدفاع يستأنف!
المصدر : رأفت نعيم - مستقبل ويب
تاريخ النشر : الجمعة ٢٩ تشرين ثاني ٢٠٢٤

بعد رفض قاضي التحقيق الأول في الجنوب مارسيل حداد طلب تخلية سبيل 11 موقوفاً متهمين بالمشاركة بأحداث تحطيم وحرق وسرقة استراحة صور السياحية ، تقدمت لجنة الدفاع عن الموقوفين والتي تضم عددا من المحامين المتطوعين بطلب استئناف قرار القاضي حداد لدى الهيئة الإتهامية في الجنوب والتي لم تنعقد للبت بالطعن بسبب عدم اكتمال نصابها فأرجىء الى يوم الاثنين المقبل .

وقال المحامي حسن بزي عضو لجنة الدفاع عن الموقوفين " لقد اصدر قاضي التحقيق الأول في الجنوب مارسيل حداد قراراً برد طلب اخلاء السبيل للموقوفين الأحد عشر . ونحن كلجنة دفاع عن الموقوفين، قمنا بتقديم طلب استئناف طعنا بالقرار امام الهيئة الاتهامية وانتظرنا لساعات طويلة ، لكن نصاب الهيئة لم يكتمل بسبب غياب احد المستشارين ما حال دون اتخاذ اي قرار بهذا الموضوع وارجىء البت في الإستئناف الى يوم الاثنين ".

وكان عدد من اهالي الموقوفين حضروا منذ الصباح الى قصر عدل صيدا واعتصموا عند مدخله بانتظار قرار القاضي حداد ولاحقا تقديم طلب الإستئناف بعد رفض اخلاء السبيل .

اشارة الى ان القاضي حداد كان قرر قبل يومين تخلية سبيل ثمانية موقوفين بأحداث استراحة صور من اصل 19 موقوفاً في هذه القضية .


عودة الى الصفحة الرئيسية