إختر من الأقسام
آخر الأخبار
متفرقات | عربي ودولي
فيديو حقق مشاهدات عالية...قاضٍ يحمل طفلاً بينما كانت أمه تؤدي قَسَم المحاماة...'لأن الأمومة ليست عائقاً'
فيديو حقق مشاهدات عالية...قاضٍ يحمل طفلاً بينما كانت أمه تؤدي قَسَم المحاماة...'لأن الأمومة ليست عائقاً'
المصدر : وكالات
تاريخ النشر : الأحد ١٥ تشرين ثاني ٢٠١٩

انتشر مقطع فيديو يُظهِر قاضياً في ولاية تينيسي وهو يحمل طفلاً كانت أمه تؤدي قَسَم المحاماة، وقد نال هذا الموقف الإنساني إعجاب الكثيرين.

ويظهر ريتشارد دينكينس، قاضي محكمة الاستئناف في الولاية، وهو يحمل الطفل بذراعٍ واحدة بينما يقرأ قسم المحاماة على أمه جوليانا لامار.

وحقق مقطع الفيديو، الذي نُشِر أولاً على حساب جوليانا على إنستغرام، ما يقرب من 700 ألف مشاهدة بعدما أعادت سارة مارتن، زميلتها في كلية الحقوق، نشره على تويتر.

وقالت جوليانا لقناة Fox 17 الأمريكية إنَّ القاضي دينكينس رأى ابنها، الذي يُدعى بيكهام، وسط الحضور وأراده أن يشارك في مراسم تأدية القسم. يُذكَر أنَّ دينكينس كان أحد أساتذة جوليانا، التي عملت مساعدةً له أثناء دراستها في كلية الحقوق بجامعة بيلمونت.

ووُلِد بيكهام في 20 أكتوبر/تشرين الأول من العام الماضي 2018، بينما كانت جوليانا طالبة، ثم عادت إلى مواصلة دراستها في الكلية بعد أسبوع واحدٍ من الولادة، وفق شبكة Fox News الأمريكية.

وكتبت سارة على تويتر عن زميلتها جوليانا: «لقد عادت إلى الدراسة في خلال أسبوعٍ من عملية ولادة قيصرية طارئة قبل أن يُسمح لها حتى بقيادة السيارة أو صعود الدَّرَج».


عودة الى الصفحة الرئيسية