إختر من الأقسام
آخر الأخبار
متفرقات | صيدا
بالصور: افتتاح أكاديمية الشامية للشطرنج في صيدا.. نمّوا قدرات أولادكم وعلموهم لعبة الملوك على يد ملوك اللعبة
بالصور: افتتاح أكاديمية الشامية للشطرنج في صيدا.. نمّوا قدرات أولادكم وعلموهم لعبة الملوك على يد ملوك اللعبة
المصدر : صيدا أون لاين
تاريخ النشر : السبت ١٦ تشرين ثاني ٢٠١٩

بعونه تعالى، تمّ افتتاح أكاديمية الشامية للشطرنج وذلك يوم السبت 9 تشرين الثاني 2019 الساعة السادسة مساءً في مقر الأكاديمية داخل جمعية DPNA على الأوتوستراد الشرقي مقابل مدرسة معروف سعد الطابق الأول.

حضر الافتتاح بعض أعضاء الاتحاد اللبناني للشطرنج وإداريي أندية صيداوية ومجموعة كبيرة من محبي اللعبة في صيدا ولبنان إضافةً للأهل والأصدقاء.

بدايةً تحدث الأستاذ فضل الله حسونة رئيس مجلس الادارة في جمعية DPNA فشكر الحضور وتمنى للأكاديمية متابعة الإنجازات واضعاً امكانات الجمعية بتصرف الأكاديمية.

وتحدث الاستاذ علي الجاويش عضو الاتحاد اللبناني مشيداً بما قدمه آل الشامية للشطرنج في لبنان من إنجازات منذ تأسيسهم نادي الأهلي صيدا على يد عرّاب الشطرنج في صيدا الحكم الدولي ابراهيم الشامية قبل اكثر من 20 عاماً وصولاً الى تحقيق أبطال على صعيد لبنان والوطن العربي متمنياً لهم دوام النجاح والازدهار.

من جهته تحدث مسؤول الأكاديمية المدرب الدولي سيّد الشامية فشكر الحضور على ثقتهم وشكر جمعية DPNA على دعمها. وأعلن عن برنامجه الذي يتضمن استقدام مدربين عالميين والسعي لتحقيق نتائج عالمية. كما قدم دروع تذكارية لتلامذته أبطال لبنان والبحر المتوسط وللمدرب محمد الهبش لما قدمه للعبة.
ثم جرى حفل كوكتيل ولعب الأولاد مجموعة من الألعاب الفكرية وجرى توزيع جوائز على الفائزين.

باب التسجيل في الأكاديمية مفتوح لجميع الأولاد بين سن الخامسة والسابع عشر. رسم التسجيل 50,000 ل ل شهريًا.

أوقات التدريب يومي الجمعة والسبت بين الساعة الرابعة والسابعة بعد الظهر.

لمزيد من المعلومات مراجعة المدرب سيّد الشامية على الرقم: 70136078 ومديرة الأكاديمية الآنسة جيسيكا شمس الدين على الرقم 71600150 .

نمّوا قدرات أولادكم وعلموهم لعبة الملوك على يد ملوك اللعبة.

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية