إختر من الأقسام
آخر الأخبار
متفرقات | عربي ودولي
فيديو يحبس الأنفاس لعامل يُنقذ رجلاً من الموت تحت القطار بأعجوبة.. سقط بالخطأ فسحبه في ثانية
فيديو يحبس الأنفاس لعامل يُنقذ رجلاً من الموت تحت القطار بأعجوبة.. سقط بالخطأ فسحبه في ثانية
المصدر : عربي بوست
تاريخ النشر : السبت ١٦ تشرين ثاني ٢٠١٩

أظهر مقطع فيديو عاملاً ينقذ رجلاً سقط بالخطأ على مسار قطار قبل أن يدهسه.

وقام عامل بقطاع النقل في مدينة أوكلاند بولاية كاليفورنيا بإنقاذ حياة الرجل الذي فقد توازنه وسقط كونه كان مخموراً، يوم الأحد 3 نوفمبر/تشرين الثاني 2019.

وكان جون أوكونور، الذي كان يعمل في وقت سابق كسائق قطارات ورُقِّيَ ليشغل وظيفة مشرف نقل لدى لدى خطوط قطارات Bay Area Rapid Transit، على الرصيف حوالي الساعة 5:20 دقيقة، في محطّة RingCentral Coliseum، ليوجّه الحشود الذين غادروا مباراة فريق كرة القدم الأمريكية رايدرز».

وقالت وكالة النقل في بيان، الإثنين 4 نوفمبر/تشرين الثاني 2019، إن الرجل خطا خطوة غير مقصودة وسقط على شريط القطار بينما كان يقترب.

وصرخ أوكونور في الرجل ليعود إلى الرصيف، ولكن عندما لم يتحرّك الرجل بالسرعة الكافية أثناء اقتراب القطار، نزل إليه وأمسكه من كتفيه وسحبه إلى بر الأمان، وفق شبكة NBC News الأمريكية.

وفي تغريدة مصحوبة بمقطع الفيديو، أشادت وكالة خطوط القطارات بالموظّف الذي يعمل مع الوكالة منذ أكثر من 20 عاماً، بوصفه «بطلاً متواضعاً» نظراً لما قام به من واقعة إنقاذ «مذهلة».

وشارك توني باديلا، وهو راكب كان على الرصيف وشهد واقعة الإنقاذ المثيرة مقطع فيديو على موقع تويتر يُظهر جون والرجل الذي أنقذه متعانقان بعد الواقعة، وبحلول صباح أمس الإثنين، شوهِد الفيديو أكثر من 52 ألف مرّة.

فيما قالت خطوط النقل إن أوكنور، بصفته سائق قطار سابقاً «يفهم الصدمة التي يتعرض لها السائق عندما يواجه نداء إنقاذ قريب مثل هذا. وإنه والموظّفين المسؤولين الآخرين مدربون على التحرك بسرعة والاستجابة للحفاظ على سلامة الركاب».


عودة الى الصفحة الرئيسية