إختر من الأقسام
آخر الأخبار
متفرقات | صيدا
بالصور: اعتصام امام المستشفى التركي في صيدا للمطالبة بتشغيله في اسرع وقت
بالصور: اعتصام امام المستشفى التركي في صيدا للمطالبة بتشغيله في اسرع وقت
المصدر : حنان نداف - الوكالة الوطنية للإعلام
تاريخ النشر : السبت ١٨ كانون أول ٢٠٢٠

نفذ محتجون من الحراك الشعبي في صيدا اعتصاما عند الباحة الخارجية لمدخل المستشفى التركي التخصصي للحروق شمالي صيدا وذلك للمطالبة بفتح هذا الصرح الطبي الهام والإفادة منه من طبابة وتوظيف بعد مرور تسعة أعوام على تدشينه فيما بقيت ابوابه مقفلة الى الان حيث تم احضار سيارة اسعاف الى المكان توقفت عند مدخل المستشفى أراد من خلالها المحتجون توجيه رسالة ان سيارة الإسعاف ان حضرت الى المستشفى فلن تتمكن من اتمام مهامها بإسعاف المصابين لان المستشفى مقفلة ..

كذلك جسد عدد من المحتجين مشهدا يحاكي تعرض احدهم للحريق وتم نقله الى سيارة الإسعاف الا ان المستشفى الذي يعنى بالحروق مقفلا في دلالة الى حاجة ماسة اليه .

وطالب المحتجون في بيان تلاه باسم الحراك وائل قصب بتدخل القضاء لوضع يده على هذا الملف والتحقيق في أسباب تأخير تشغيل المستشفى ومحاسبة المتورطين والمقصرين في هذا الملف معتبرين ان المستشفى مصادر من السلطة الحاكمة وعلى الشعب ان يحرره مطالبين بوضع خطة جادة لتشغيل المستشفى وفي اسرع وقت ممكن .

وقال مدير المستشفى غسان دغمان، الذي كان في استقبال المتظاهرين عند مدخله، :" ان اسباب عدم تشغيل المستشفى هي اسباب مالية لعدم توافر الأموال لتشغيله او صيانة التجهيزات الموجودة .

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية