إختر من الأقسام
آخر الأخبار
متفرقات | صيدا
مفاجأة 'أورينت كوين': رحلتان الى جزيرتي 'لارنكا' و'ليماسول' - قبرص في أيلول
مفاجأة 'أورينت كوين': رحلتان الى جزيرتي 'لارنكا' و'ليماسول' - قبرص في أيلول
المصدر : صيدا اون لاين
تاريخ النشر : الإثنين ١٦ آب ٢٠١٩

بعد صيف طويل من الرحلات الى جزر اليونان وتركيا، أطلق مكتب مرعي أبو مرعي للسفر رحلتين الى جزيرة قبرص واحدة الى لارنكا وأخرى الى ليماسول عبر الباخرة "أورينت كوين" التي ستنطلق من مرفأ بيروت الى مرافئ قبرص في شهر ايلول المقبل.
 
وستنطلق الرحلة الأولى في 22 أيلول المقبل من بيروت الى "لارنكا" وتعود "أورينت كوين" في 24 أيلول الى بيروت. كما ستنطلق الرحلة الثانية في 28 أيلول الى "ليماسول" وتعود الى بيروت في 30 أيلول، وستكون المنامة مؤمنة في الباخرة المؤلفة من 8 طوابق، في غرف فاخرة جدا، مع خدمة مميزة من طاقم متخصص يفوق المئة شخص من كل الجنسيات، اذ لا تقتصر الرحلتان على المسافرين اللبنانيين، بل تتعداها لتشمل الركاب العرب بمختلف جنسياتهم.
 
وتتضمن الرحلة كل تكاليف السفر، وتبدأ الأسعار من 300 دولار أميركي ما سيشكل مفاجأة للمسافرين، كما تتضمن الباخرة برامج ترفيهية مختلفة وحفلات متتالية طيلة فترة السفر في البحر، علما ان الطعام هو ضمن الكلفة، فتقدم الباخرة ثلاث وجبات فاخرة يوميا من بوفيه وأطباق متنوعة (الفطور والغداء والعشاء) بما يرضي جميع الاذواق.
 
والباخرة التي باتت علما لبنانيا في القطاع السياحي الدولي، ووضعت لبنان الصغير بمساحته الجغرافية على الخارطة السياحية العالمية، يقول صاحبها رجل الاعمال السيد مرعي أبو مرعي، ان الهدف من هاتين الرحلتين اللتين نختم بهما موسم الصيف لعام 2019، اعطاء الفرصة للمسافر ليستمتع بقسط من الراحة والاستجمام من عناء العمل ويخوض تجربة جديدة تبني له الكثير من الصداقات والعلاقات وليتذوّق طعم الcruise باقل وقت واقل كلفة.
 
ويضيف ابو مرعي، الى انه تم مراعاة الظروف الاقتصادية والاجتماعية التي يمر بها اللبنانيون الذين انخفض عدد المسافرين منهم على متن الباخرة الى النصف، في مقابل ارتفاع اعداد المسافرين العرب، فجاءت الاسعار جدا مدروسة.
 
ويؤكد أبو مرعي الى اننا نتطلع الى ان تكون الرحلات في الموسم المقبل، على شاكلة هاتين الرحلتين، بحيث يمكن لمن ينوي الزواج في قبرص والسفر مع مجموعة او لمن يرغب بنزهة بحرية ان يستفيد من هكذا عروض، كما تنوي التحضير لرحلات خلال الشتاء في البحر الاحمر. 


عودة الى الصفحة الرئيسية