إختر من الأقسام
آخر الأخبار
بالصور: وقفة تضامنية مع عائلة بسام اسكندر امام منزله في كفرفالوس في قضاء جزين
بالصور: وقفة تضامنية مع عائلة بسام اسكندر امام منزله في كفرفالوس في قضاء جزين
المصدر : رأفت نعيم - مستقبل ويب
تاريخ النشر : الثلاثاء ٢٣ تشرين أول ٢٠٢٤

نفذ عدد كبير من اصدقاء واقارب اللبناني المفقود بسام اسكندر ابن بلدة كفرفالوس ( قضاء جزين) وقفة تضامنية مع عائلته مطالبين المعنيين بالكشف عن مصيره .

وشارك في الوقفة التضامنية التي جرت امام منزل عائلة اسكندر في كفرفالوس " النائب سليم الخوري والشيخ وليد مزهر ورئيس رابطة مخاتير منطقة جزين هادي يوسف وعدد من فاعليات ومخاتير المنطقة. .

والقى شقيق بسام ، حسان اسكندر كلمة بإسم العائلة قال فيها" اجتمعنا اليوم في وقفة تضامنية للإضاءة على قضية اختفاء بسام اسكندر اثناء قيامه بعمله ليل السبت الفائت . ونحن نشكر الأجهزة الأمنية والقضائية التي بادرت الى القيام بواجبها والتحرك السريع ونطلب مضاعفة جهودها للوصول الى الحقيقة ونشكر كل الذين تضامنوا مع قضيتنا. ان ما يهمنا هو معرفة مصير بسام اسكندر واعادته لعائلته سالما ونشكر كل من يساهم بالمساعدة على كشف ملابسات هذه القضية وايصالها الى خواتيهما السعيدة وان شاء الله تكون آخر وقفة لأننا موعودون بما يطمئننا . وعلمن ان فخامة الرئيس طلب من الجهات القضائية المختصة رفع تقرير بخصوص قضية بسام وان يكون هذا التقرير على مكتبه خلال 24 ساعة. نحن ليس لدينا اية تفاصيل ولا اي معلومة ولكننا وعدنا بأنه سيكون لدينا خبر واف عنه صباح الغد ( الخميس) . علما انه تم اخذ افادة زوجة بسام وهذا امر طبيعي . لكن لم نعرف باي شيء عنه لأن هناك تكتم على هذا الموضوع وان شاء الله نحتفل بنهاية القضية بخير.

من جهته قال رئيس بلدية كفرفالوس بول شماعي " هي وقفة تضامنية اليوم ونتمنى بإذن الرب ان يعود بسام باسرع وقت الى بيته وعائلته واهله ونناشد الأجهزة الأمنية تكثيف الجهود لمعرفة مصيره لأنه منذ يوم السبت لا توجد اي معلومة ومن لديه فليتفضل ويطمئننا لأننا لم نعد نتحمل وقد نصعّد اكثر في المستقبل القريب اذا لم يجد جديد . لكننا موعودين بالخير ونشكر كل الذين شاركونا والمعنيين وفاعليات المنطقة الذين ساعدونا بالتواصل مع الأجهزة الأمنية والفاعليات السياسية .

اشارة الى ان بسام اسكندر وهو رب عائلة في العقد الخامس من عمره ، يعمل سائق أجرة ومقيم مع عائلته في ضبيه ، ويملك بيتا في ضيعته كفرفالوس كان ابلغ زوجته في اخر اتصال معه مساء السبت ان شخصا غير لبناني اتصل به يريد ان يوصله الى النبطية لإحضار بعض الأغراض .وتقدمت العائلة ببلاغ الى الأجهزة الأمنية باختفاء بسام لمعرفة ملابسات اختفائه الى ان عثر صباح الاثنين على سيارته وهي من نوع BMW318 جردونية اللون متوقفة الى جانب المسلك الشرقي للطريق المؤدي من الأولي الى الرميلة من دون ان يعثر له على اثر .

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية