إختر من الأقسام
آخر الأخبار
الحراك الشعبي في عين الحلوة يزور العميد محمود عيسى 'اللينو'
الحراك الشعبي في عين الحلوة يزور العميد محمود عيسى 'اللينو'
تاريخ النشر : السبت ٢٠ أيلول ٢٠٢٤

استكمالاً للجولات التي يقوم بها الحراك الشعبي في مخيم عين الحلوة على القيادات السياسية الفلسطينية، التقى وفد من الحراك امين سر تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح في لبنان العميد محمود عيسى "اللينو" للبحث في آليات تطوير وتفعيل الحراك في المخيمات عموماً، لا سيما مخيم عين الحلوة، وكذلك توحيد الجهود ورص الصفوف لتعزيز التحركات وكيفية استثمار المفاوض الفلسطيني للتحركات لتحقيق مطالب الشارع الفلسطيني ونيل كافة حقوقه المدنية والانسانية، وعلى رأسها إلغاء اجازة العمل لما لها من بعد سياسي، والتأكيد على صفة اللاجئ للفلسطيني المقيم على الأراضي اللبنانية لحين عودته الى وطنه فلسطين.

الوفد اشاد بالعميد اللينو شاكراً له دعم تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح للحراك مثمناً دوره الفاعل.

كما اكد الوفد على ضرورة توحيد كافة الجهود للسير قدماً في اعادة استنهاض الشارع وضرورة استثمار التحركات الاحتجاجية من قبل القيادة السياسية وتشكيل ضغط على المعنيين في الحكومة اللبنانية لتحقيق المطالب المحقة للشعب الفلسطيني. ودار البحث في آليات تطوير الحراك ليصبح عامل ضغط اكبر لتحقيق المطالب، وتوقف المجتمعون عند ضرورة توحيد كافة الجهود وضرورة العمل على ذلك من قبل الجميع.

من جهته العميد اللينو ثمن دور الحراك مؤكدا على ضرورة استمرار التحركات وتفعيلها، مقترحاً عدة افكار لتطوير التحركات والمحافظة على سلميتها. وأكد على ضرورة تكاتف جهود الجميع واعداً انه سوف يسعى الى توحيد كافة الجهود والتحركات لما لها من تأثير ايجابي على كافة ابناء الشعب الفلسطيني في المخيم.

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية