إختر من الأقسام
أخبار دولية
ملكة الجمال الروسية تروي قصة حبها وزواجها بملك ماليزيا السابق
ملكة الجمال الروسية تروي قصة حبها وزواجها بملك ماليزيا السابق
المصدر : عربي بوست
تاريخ النشر : الجمعة ٢٣ تموز ٢٠١٩

كشفت ملكة الجمال الروسية السابقة، أوكسانا فوفودينا، تفاصيل لقائها الأول بملك ماليزيا المتنحي، محمد الخامس، ورغبتها في تولي ابنها العرش، في صورة جديدة نشرتها مع ابنها عبر حسابها على إنستغرام.

تتمنى أن يصبح ابنها الملك المستقبلي

إذ عبرت الشابة البالغة من العمر 27 عاماً عن رغبتها في أن يُصبح ابنها إسماعيل ليون «ملك ماليزيا المستقبلي» .

وكتبت عن ابنها الذي أنجبته في مايو/أيار 2019: «إن شاء الله صاحب السمو الملكي ولي عهد كيلانتان، وإن شاء الله، ملك ماليزيا المستقبلي» .

كيف تعرفت على زوجها الملك؟

وتحدثت أيضاً عن تفاصيل لقائها بزوجها (50 عاماً) من خلال صديق مشترك، وهو صائغ يدعى يعقوب أرابو، وقالت: «التقينا في ربيع عام 2017 في أوروبا، وذهبنا مع صديقنا المشترك لتناول العشاء، حيث قابلت رجلاً، وقدم نفسه على أنه ملك ماليزيا».

وقالت إنها أخذت هذا التعريف كمزحة، خاصة أنها لقبّت بملكة روسيا، مؤكدة أنهما تحدثا طوال المساء وتبادلا أرقام الهواتف، وتفاجأت بأنه فعلاً الملك، عندما ظهرت أنباء عن تعيينه.

وكتبت في منشور آخر أنها تواصلت معه عبر الهاتف وتواصلا بشكل يومي، وكانا يريدان اللقاء من جديد، لكن هذا لم يكن سهلاً بسبب عقود عرض الأزياء الخاصة بها.

وقالت إنه بعد سفرها إلى روسيا، أخبرها بأنه وقع في غرامها منذ اللحظة الأولى، وأنه يود أن تصبح زوجته.

ويعيش الزوجان في قصور ماليزية فاخرة، وفق صحيفة Daily Mail البريطانية.

العارضة أعلنت إسلامها.. والملك ترك الحكم
ويحكم زوجها مقاطعة كيلانتان رغم تنازله عن العرش في يناير/كانون الثاني 2019، وذلك بعد أيام قليلة من انتشار أحاديث عن حمل زوجته الشابة التي أعلن زواجه منها في نوفمبر/تشرين الثاني 2018.

قد اعتنقت أوكسانا الإسلام في أبريل/نيسان 2018، أي قبل الزواج من الملك الماليزي المتنحي، واسمه بالكامل تينغو محمد فارس بترا ابن سلطان إسماعيل بترا.

بعد ذلك، تركت ملكة جمال موسكو السابقة عملها في مجال عروض الأزياء، وغيرت اسمها من أوكسانا فويفودينا إلى ريحانة أوكسانا جورباتينكو.

كانت أوكسانا فويفودينا في الـ22 من عمرها فقط عندما فازت في مسابقة جمال موسكو 2015. وقد هزمت 32 متسابقة تنافسن معها في المسابقة.

عرض الصور

  share on whatsapp