إختر من الأقسام
متفرقات فلسطينية
التيار الاصلاحي في فتح: المقاومون تجاوزوا حدود الانقسام والاختلاف والقمع والملاحقة
التيار الاصلاحي في فتح: المقاومون تجاوزوا حدود الانقسام والاختلاف والقمع والملاحقة
تاريخ النشر : الخميس ٢١ كانون أول ٢٠١٩

صدر عن حركة فتح - التيار الاصلاحي الديمقراطي البيان التالي :

يا نبض الضفة لا تهدأ... و هو كذلك لن يهدأ ، بل ينبعث ازيز رصاص من فوهات بنادق المقاومين و انين محتل ظن لوهلة انه قادر على ان يصول و يجول فوق اجسادنا ويستسهل كسر شوكتنا .

لا لن يهدا نبض الضفة ، رغم كل محاولات القمع و الاحتواء و تدنيس العقيدة القتالية لابناء شعبنا و ستبقى يدنا على الزناد في معركة نعلم انها غير متكافئة عسكريا الا اننا نمتلك من الارادة على الصمود و المواجهة ما يمكننا من الوقوف بوجه المحتل و اجباره على الاندحار .
لقد اعتاد شعبنا التضحية و الوفاء لقضيته و دماء شهدائه و ان لم تكن يوما معادلة القوة متكافئه الا ان شعبنا حقق الانتصارات و اذاق العدو مرارة الانكسار .

بوركت سواعدكم ايها المقاومون و المعبرون عن اصالة هذا الشعب و عنفوانه ، بشهادتكم تكتبون صفحة مضيئة جديدة في تاريخنا النضالي .
في مقاومتكم و استشهادكم رسالة في اكثر من اتجاه ، للعدو المتوهم بانه قادر على تركيعنا و فرض شروط الهزيمة علينا و تقرير مصيرنا و لمن راهن و ما زال يراهن على امكانية السلام مع محتل يتنكر الى كافة حقوقنا الوطنية و يتلذذ بقتلنا و استباحة مقدساتنا و مدننا و قرانا دون حساب .
لقد تجاوز المقاومون حدود الانقسام و الاختلاف و القمع و الملاحقة و اتحدوا مع فطره المقاومة المترسخة في نفوس شعبنا الذي يحتاج اليوم الى وحدة فلسطينية ينبثق عنها قيادة لا تسقط خيار المقاومة و تكون الاقدر على العبور بشعبنا و قضيته الى التحرر و تحقيق الحلم الفلسطيني

الرحمة و الخلود لشهدائنا الابرار
الخزي و العار للاحتلال و اعوانه
و انها لثورة حتى النصر
    share on whatsapp