إختر من الأقسام
متفرقات | لبنان
مواطن مسن من التبانة اصبح معوقاً بسبب معارك محاور طرابلس العبثية يشكو وضعه للوزير جبق، ومعاليه يرد: انا سوف اتبناك صحياً انت وعائلتك
مواطن مسن من التبانة اصبح معوقاً بسبب معارك محاور طرابلس العبثية يشكو وضعه للوزير جبق، ومعاليه يرد: انا سوف اتبناك صحياً انت وعائلتك
المصدر : يا صور
تاريخ النشر : الأربعاء ١٧ نيسان ٢٠١٩

أكد وزير الصحة العامة جميل جبق أنّ الاجراءات التقشفية لن تطال صحة المواطن اللبناني، مشدّدا على ان السياسات المالية ستطال كل شيء باستثناء حق المواطن في الاستشفاء وتأمين الدواء.

وخلال جولة وزير الصحة في منطقة باب التبانة في طرابلس، أعلن جبق أنَّ الوزارة في صدد تعزيز مراكز الرعاية الأولية في المناطق المحرومة والمهمشة.

وبمناسبة الاسبوع العالمي للقاحات ضد الامراض الخطيرة، أكَّد الوزير جبق على ضرورة تفعيل التلقيح في جميع مراكز الرعاية الصحية، وأنَّ اللقاحات مجانية لمدة عام وعلى مدى العمر.

وقد بدأ وزير الصحة العامة جولة في الشمال صباح اليوم لإطلاق حملة الأسبوع العالمي للتلقيح ضد الأمراض الخطيرة بمشاركة ممثلين عن منظمتي الصحة العالمية واليونسيف.
وتشمل الجولة مستشفى الضنية الحكومي ومراكز طبية للرعاية الصحية الأولية في الضنية.

وخلال الجولة كان هذا الطلب من مواطن تضرر من معارك طرابلس ورد الوزير عليه
لو في متل الوزير جميل جبق 2 كان البلد بألف خير..

-فقير من باب التبانة الى وزير الصحة: معالي الوزير أنا بسبب مشاكل الجبل والتبانة صرت معاق وخسرت شغلي ومستقبلي، بدنا ضمانة منك ولكل واحد تأذى..

-الوزير :انا رح اضمنك وأضمن عائلتك كلها واضمن كل واحد اضرر وخسر مستقبله..
  share on whatsapp