إختر من الأقسام
حظ وأبراج
توقعات الأبراج في يوم الأحد 14 تموز 2019
توقعات الأبراج في يوم الأحد 14 تموز 2019
المصدر : أبراج
تاريخ النشر : الإثنين ٢٦ تموز ٢٠١٩

حظك اليوم برج الحمل توقعات مواليد الحمل

تقضي يوما جميلا وتلمس ذلك من بداية صباحك حيث الأجواء مليئة بالفرص والتجديد ويعدك الفلك بانفراج وأخبار وتطورات مفرحة.. تكون اجتماعيّا وتبدو بكامل النشاط والتفاؤل.. أفضل وقت للسفر البعيد وكذلك من نواحي الدراسات والمعرفة ولتزيد من معارفك وتؤسس علاقات جديدة مثمرة، والمريخ مستمرّ بالأسد فيعطيك دعما من علاقات مهمّة مع ذوي النفوذ.. مزاجك يكون 85%.

العاطفة: تستطيع أن تكسر الروتين وتشعر أن الانسجام موجود وتوقيت مناسب لتبادل الهدايا والكثير من الاهتمام.. أفضل شريك خلال يومك الجوزاء والميزان والثور والحمل والدلو والقوس والسرطان والأسد.

حظك اليوم برج الثور توقعات مواليد الثور

لا يعدك هذا اليوم بالكثير ولا تنتظر الحلول فقد تتأجّل يوما آخر.. عليك أن تنتبه للصحّة النفسية والجسدية ومن عدم تركيزك هذه الفترة وانتبه أيضا للممتلكات الشخصية.. ربما تصلك أخبار لا تسرّك وهناك هموم عائلية.. تميل للتكتّم والصمت وتراودك الأفكار السلبيّة.. حاول أن تبتعد عن الأجواء المشحونة، لكن هناك مكسب جيّد لا يحتاج مجهودا.. مزاجك يكون 60%.

العاطفة: وضعك النفسيّ يؤثر على علاقتك العاطفيّة لذا حاول أن تسيطر على أعصابك ولا تثر لأقلّ سبب فتوتر الأجواء بحساسيّتك الزائدة.. أفضل شريك خلال يومك العقرب والعذراء والأسد والسرطان والأسد والحوت والثور والجدي.

حظك اليوم برج الجوزاء توقعات مواليد الجوزاء

يحمل لك هذا النهار الإيجابية وتكون مليئا بالحماسة وبالتفاؤل وتهتمّ بحياتك الاجتماعية.. شعور بسعادة وراحة نفسيّة خاصّة من نواحي عاطفية وتميل لأن تتعامل مع غيرك بشكل دبلوماسي ولديك الفرصة لتشارك بعمل فيه أطراف متعددة.. تتجه أمورك الماديّة للانفراج ويكون الوقت مناسبا لتقرر شيء مهمّ مع وجود تثليث بين القمر والمريخ.. مزاجك يكون 80%.

العاطفة: يوم للتجديد وللحب ولتكسب وتعيش مشاعرك بحريّة وأساسا حظوظك جيدة هذا الأسبوع.. أفضل شريك خلال يومك الحمل والدلو والأسد والقوس والسرطان والميزان والجوزاء والعذراء.

حظك اليوم برج السرطان توقعات مواليد السرطان

.. خلال يومك تشعر ببعض الإجهاد بسبب تراكم المسؤوليّات والأعمال الكثيرة أو تفرض عليك ظروف وناس لا ترغب بهم.. حاول تخفيف الأعباء بطلب مساعدة أو تأجيل العمل وانتبه لصحة العيون والظهر.. لا تركز كثيرا على التفاصيل كي لا تشعر بإرهاق عصبي.. مزاجك يكون 65%.

العاطفة: تشعر بحاجتك لشيء مفقود بعلاقتك وعن تجديد أو تغيير يحسسك بالحب وعندك يوم لا تسعفك فيه الحظوظ كثيرا.. أفضل شريك خلال يومك العذراء والثور والحوت والجدي والأسد والعقرب والسرطان والميزان.

حظك اليوم برج الأسد توقعات مواليد الأسد

يوم مشرق يحالفك الحظّ بكلّ تفاصيله وتحبّ أن تستمتع بوقتك وتنسى كل تعبك وهمومك.. اجتماعي محبوب وتقضي الأوقات المسليّة مع من تثق بهم وتكون على سجيّتك أمامهم.. تبدو معجبا بنفسك وصريحا وتتدخّل بخصوصيّات ومشاكل غيرك.. بإمكانك الاتكال على حظك بكل الأمور.. مزاجك يكون 80%.

العاطفة: تميل هذا اليوم للتسلية والمغامرة وكوكب المريخ يعطيك اندفاعا وتهورا فيكون الظرف مهيّأ لتغيير بحياتك العاطفية.. أفضل شريك خلال يومك الحمل والدلو والأسد والقوس والعذراء والميزان والعقرب والجوزاء.

حظك اليوم برج العذراء توقعات مواليد برج العذراء

تشغلك التزامات ومسؤوليات في هذا اليوم ولديك هموم عائليّة ضمن المحيط الأسري ومصاريف إضافيّة تحاول اختصارها وحسابها جيّدا.. تبدو أقلّ جاذبية وهناك صعوبة بإيصال أفكارك فتفضل السكوت والمراقبة.. من ناحية ثانية لديك حظوظ بنواحي العمل والشراكة العاطفية، فقط عليك أن تكون دبلوماسيا بتعاملاتك.. مزاجك يكون 65%.

العاطفة: الوضع أفضل حاليّا وتكون تطلعاتك متفائلة بسبب تثليث الشمس لنبتون.. أفضل شريك خلال يومك الحوت والعقرب والعذراء والسرطان والثور والجدي والأسد والحمل.

حظك اليوم وتوقعات أبراج اليوم برج الميزان توقعات مواليد برج الميزان

‏يوم يعدك بالكثير ولتستفيد من الأوضاع الفلكية ومن تواجد القمر بالقوس حيث تكون نشيطا ومتفائلا ولديك فضول كبير وتكون تنقلاتك أكثر وتشعر أنّ أوضاعك الشخصية أقرب للثبات.. يوم جيّد ومناسب للتواصل والتنقل والخروج من الروتين.. طاقتك الكلاميّة عالية ومحبوب من قبل الجميع.. مزاجك يكون 85%.

العاطفة: الأمور تبشر هذا اليوم بشيء إيجابيّ وعلاقتك تتجه للأفضل ووجهات النظر مشتركة وتشعر بثقة أكبر.. أفضل شريك خلال يومك الدلو والأسد والجوزاء والميزان والحمل والقوس.

حظك اليوم برج العقرب توقعات مواليد برج العقرب

لو كان هناك بعض التعب ربما صحيّا أو ضغوطات نفسيّة، لكن لديك يوم جيّد بشكل عام وهناك حلول مهمّة تجدها لمسائل عالقة.. الوقت مناسب للراحة والترفيه والاسترخاء ولتتحسّن صحيّا.. انتبه فقط لمصروف إضافي ولو كان هناك مردود جيد.. هذه الفترة ملائمة للأمور الماليّة والعاطفية وللشفاء، فقط اجعل نظرتك للحياة أكثر تفاؤلا وثقة.. مزاجك يكون 70%.

العاطفة: الفلك يعطيك حظوظا مميزة وهو يوم للحب وتشعر بأنّ الشريك يفهمك جدا ويساندك ويعطيك من الاهتمام الكثير.. أفضل شريك خلال يومك العذراء والحوت والجدي والعقرب والثور والميزان والحمل.

حظك اليوم برج القوس توقعات مواليد برج القوس

يواصل القمر تواجده عندك ويعبر أفضل منازلك القمرية “الغنائم”، ويؤثر بجوانب كثيرة كأن يعطيك شعورا داخليا مليئا بالطمأنينة وتكون همومك أقلّ ويزيدك جاذبية وحضورا وذكاء.. تجد أنّ حياتك أسهل وبإمكانك اجتياز عقبات سابقة.. تميل لأن تهتمّ بنواحي المظهر الخارجي.. أيضا تجد فرصا اجتماعية وتكون محط أنظار.. مزاجك يكون 90%.

العاطفة: وقت ملائم لتوطيد علاقتك وتجديد ما هو اعتيادي وتكون راضٍ عن الظروف وكل شيء ممكن.. أفضل شريك خلال يومك القوس والجوزاء والميزان والحمل والأسد والدلو.

حظك وتوقعات أبراج اليوم برج الجدي مواليد برج الجدي

ّيومك هذا لا يخلو من الهموم وهناك بعض التوتر وتميل أكثر للتذمر ويكون الحدس سلبيا.. لا تكن متشائما وحاول الابتعاد عن الأشخاص المحبطين.. نفسيا تشعر أنّك بحاجة أكثر للوحدة ويساورك الندم فيقوى عندك الشعور بالذنب ولوم الذات.. الشيء الإيجابي هو زاوية الشمس ونبتون تفيدك بنواحي عائلية وماديّة.. مزاجك يكون 60%.

العاطفة: الوضع لا بأس به لكنه ليس الأفضل.. ربما تكون شخصا محبا لتعذيب نفسه أو تبالغ بمثاليتك.. أفضل شريك خلال يومك الجدي والعقرب والعذراء والسرطان والثور والحوت.

توقعات برج الدلو حظ مواليد برج الدلو

ّّّّالوضع بشكل عام مريح والظروف جيّدة وتشعر من بداية يومك بتفاؤل ونشاط ولا هموم عندك.. تكون بأفضل حال وتميل للتجديد ومليئا بالحيويّة وتعيش الحياة الاجتماعيّة وتنجذب للتجمعات ولديك حسّ التشارك.. متسامح مع الجميع وتظهر مرونة، ولديك فرص ومكاسب وفوائد مادية.. المريخ يزودك بطاقة كبيرة ويجعلك مندفعا جدا.. مزاجك يكون 85%.

العاطفة: هذا اليوم تتحسّن ظروفك العاطفية وغالبا تتلقى اتصالا مفرحا أو مراسلات والوضع يكون لصالحك وجاذبيتك عالية.. أفضل شريك خلال يومك الأسد والميزان والجوزاء والحوت والقوس والدلو والحمل والثور.

توقعات برج الحوت حظ مواليد برج الحوت

يوم جيّد بكل الأحوال ويناسب التخطيط لأمور العمل والمستقبل والمشاريع الفردية، حيث تتحلى بإرادة قويّة وطاقة وصبر للوصول لما تطمح.. نجمك محبوب لدى الكثيرين وكلمتك مسموعة وبإمكانك القيام بمبادرات.. فقط عليك أن لا تقف على كلام المغرضين والذين يحاولون أن يقللون من شأنك.. مزاجك يكون 75%.

العاطفة: أمورك فيها بعض التأخيرات بهذا اليوم وقد تنزعج بسهولة.. لا تكن جارحا بكلامك واترك مجالا للطرف الثاني ليعبّر عن نفسه.. أفضل شريك خلال يومك السرطان والعقرب والميزان والجدي والحوت والثور والعذراء.

  share on whatsapp