إختر من الأقسام
تربية | صيدا
بالصور: طلاب مدرسة البهاء في صيدا يزرعون شتلات ورود في وسطية مدخل صيدا الشمالي
بالصور: طلاب مدرسة البهاء في صيدا يزرعون شتلات ورود في وسطية مدخل صيدا الشمالي
تاريخ النشر : الثلاثاء ٢١ نيسان ٢٠١٩

في مبادرة نموذجية تربوية إجتماعية هادفة، قام نحو 100 من طلاب مدرسة البهاء في صيدا (الصف السادس والصف السابع) بزراعة شتلات ورود منتورا في وسطية مدخل صيدا الشمالي عوضا عن الشتلات التي تلفت (بشكل عرضي وغير مقصود) خلال سباق الماراتون الذي أقيمت فعاليات الشهر 24-3-2019 ).

وتوجه الطلاب بباصات مدرسة البهاء برفقة المعلمات : أماني إدريس ورامية السوسي وهبة دهيني حيث كان في إستقبالهم ممثل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي عضو لجنة الزراعة المهندس محمد البابا والناشط البيئي الأستاذ ربيع عوجي.

وقام الطلاب بزراعة شتلات الورود وهم يعبرون عن فرحتهم بهذا النشاط.

المهندس البابا نقل تحيات المهندس السعودي إلى المشاركين في هذا النشاط. ولفت إلى أن إدارة المدرسة والطلاب أحبوا أن يعوضوا عن الشتلات التي تلفت بشكل عرضي غير مقصود خلال الماراتون وعدد الشتلات التالفة نحو 70 شتلة، وقاموا بالمساهمة بشكل رمزي في هذه المبادرة عن طريق التبرع بـ 1000 ل.ل. لشراء الشتلات وتمت زراعتها في نفس أمكنة الشتلات التالفة . كذلك تم تخصيص 21 شتلة سيتم زراعتها في حديقة القصر البلدي أيضا . فشكرا للإدارة وللطلاب على مبادرتهم.

إشارة إلى أن شرطة بلدية صيدا وعمال فرق طوارىء البلدية وشركة NTCC واكبوا عملية زراعة الشتلات والحرص على تأمين سلامةالطلاب في الوسطية خلال زراعتهم للشتلات.

عرض الصور

    share on whatsapp